آخر الأخبارالدوري المصري

أبو الدهب: مباراة القمة خارج التوقعات.. ومن الوارد تكرار هذا السيناريو

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره النادي الأهلي مساء الأحد القادم، وذلك على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن مباريات الجولة العشرين من منافسات مسابقة الدوري المصري.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه سامي قمصان في تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط للعودة لصدارة جدول الدوري، بينما يأمل الزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا في استمرار مواصلة سيطرته على الصدارة.

وأجرى موقع «فوتبول» حوار شيق مع نجم النادي الأهلي السابق محمود أبو الدهب لمعرفة رأيه عن لقاء القمة الـ 124، وإمكانية إدارة سامي قمصان للمباراة وتوقعاته لنتيجة اللقاء.

في البداية أكد محمود أبو الدهب نجم الأهلي السابق أنها مباراة قمة تجمع بين أكبر فريقين في مصر نتمنى نشاهد كرة جميلة من الفريقين، مؤكدًا أنهم يضمو أبرز لاعبين بالإضافة إلى أنه يعد لقاء جماهيري من الدرجة الأولى وهو ما سيزيد من صعوبة اللقاء.

وأضاف نجم الأهلي أن الفريقين يقابلهم تعثرات كثيرة في مشوار البطولة مشيرًا إلى أن الأحمر كان كل تركيزه على بطولة دوري أبطال إفريقيا وكان يسعى لتحقيق الفوز بالبطولة، بينما الزمالك يُعاني من عدم الاستقرار ونقص كبير من اللاعبين سواء على الإصابة أو عدم استقرار اللاعبين في البقاء من عدمه وهو ما يصعب توقع مجريات المباراة.

وعن دخول الأهلي اللقاء بمدرب مؤقت، أكد أبو الدهب أن سامي قمصان مدرب كبير ويمتاز بالفكر الجيد لإدارة مثل هذه المباريات وأتوقع نجاحه في إدارة اللقاء.

وأردف حديثه الخاص بأن نتيجة اللقاء سوف تلعب دور جوهري في حسم الدوري مؤكدًا أن هي مباراة بـ 6 نقاط للفريقين، لكن سوف ننتظر حتى يلعب الأهلي مبارياته المؤجلة.

واستطرد تصريحاته مؤكدًا أن غيابات الزمالك سوف تؤثر على أداء الفريق خلال المباراة خاصة أن الأبيض يُعاني من حرمان في القيد وعدة مشاكل أخرى متمكنة في رغبة اللاعبين في عدم تمديد العقود والرحيل عن النادي.

واختتم لاعب الأهلي السابق أن نتيجة لقاء الدور الأول من الوارد أن تتكرر جديد من إحدى الفريقين، وعن توقعه لنتيجة المباراة أكد أن المباراة ستكون 50/50.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق