آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسباني

أتليتكو مدريد يسعي لإستغلال هدية غرناطة أمام إلتشى اليوم

أحمد جاويش 

يلتقي فريق كرة القدم الأول بنادي أتلتيكو مدريد الإسبانى، نظيره إلتشى، في تمام الساعة الـ 4.15 عصر اليوم، السبت، على ملعب “مانويل مارتينيز فاليرو”، في إطار مواجهات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا” بالموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم منتعشاً بتربعة علي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، حصدهم من الفوز في 22 مباراة و7 تعادلت و4 هزائم فقط.

وجاء ذلك بعدما تمكن لاعبوه من هز الشباك في 60 مناسبة بمسابقة الليجا، واستقبل مرماه 22 هدفا، فيما يأتي إلتشى في المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة، جمعهم من 33 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن.

ويحتل أتلتيكو مدريد بقيادة مدربه الأرجنتينى دييجو سيميونى، صدارة ترتيب الليجا بفارق نقطتين عن منافسيه ريال مدريد صاحب المركز الثانى برصيد 71 نقطة، وبرشلونة الذي يقع في المركز الثالث بفارق المواجهات المباشرة فقط عن الوصيف.

ويسعي أتلتيكو مدريد لإستغلال الهدية التي منحها له فريق غرناطة الذى حرم برشلونة من الصدارة، بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب “كامب نو”، في ختام مواجهات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويرغب النادي المدريدي في إستعادة نغمة الانتصارات من جديد في الليجا، بعدما سقط فى فخ الهزيمة أمام أتلتيك بيلباو، بنتيجة2-1، فى اللقاء الذى جمع بينهم على ملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

 فريقنا بآخر ثلاث مباريات في الليغا على ملعب إلتشي. انتهى الاثنان الأخيران 2-0 وكانا سيميوني وإيسكريبا كمدربين.

الجدير بالذكر أن فريق العاصمة الإسبانية، تمكن من تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات في الليجا على ملعب إلتشى، وكذلك بمباراة الليلة سيصبح المدرب الأرجنتيني سيميوني خاض أكبر عدد من المباريات في تاريخ الليجا متجاوزًا هيلينيو هيريرا.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق