آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإسبانيالدوري الفرنسي

تقرير: أحلام باريس سان جيرمان في ضم ميسي بدأت بالسقوط

يبدو أن ليونيل ميسي سعيد مرة أخرى داخل أسوار النادي الكتالوني، حيث أعاد توهجه مع برشلونة بعد فترة إنطفاء دامت لفترة قد تبدوا طويلة بعض الشئ بالنسبة لعشاق النجم الأرجنتيني.
لكن ورغم الآداء القوي الذي قدمه الأرجنتيني في الجولتين الماضيتين فإن التكهنات بشأن مستقبله لا تزال مستمرة خاصة مع حرص باريس سان جيرمان الشديد على ضمه.

حيث ينتهي عقد الأرجنتيني في غضون خمسة أشهر وهو في الفترة الحالية حر في التفاوض مع أي نادي آخر دون الرجوع لبرشلونة، وهو ما يجعل إنتقاله لأي نادي مجانا.

ورغم ذلك فإن راتبه المرتفع قد يكون مسألة مؤرقة بالنسبة للعديد من الأندية حتى بالنسبة للأندية الأثرياء في أوروبا، ومنهم باريس سان جيرمان.

حيث صرح الصحفي الفرنسي جوليان لورينز في تقرير نشرته جريدة “ماركا” الإسبانية:

” أن ميزانية أبطال دوري الدرجة الأولى الفرنسي لن تسمح لهم بالتوقيع على الأرجنتيني، خاصة مع وجو قوانين اللعب المالي النظيف، ووباء كورونا الذي أثر على الجميع إقتصاديا، وكذلك وجود نيمار الذي يحصل على مبلغ كبير سنويا”
وعن الفارق بين راتب نيمار وراتب ميسي صرح قائلا: “إذا كان نيمار على سبيل المثال يحصل على 30 مليون يورو في السنة، فميسي سيحصل على 60 مليون يورو سنويًا أي ضعف راتب نيمار، بالإضافة إلى راتب مبابي الذي سيكون بنفس مبلغ نيمار، وهو أمر مرهق لإقتصاد النادي”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق