آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

أحمد صديق: الأهلي لن يتأثر بالجماهير أمام الرجاء.. وأحمد عبد القادر مفتاح المباراة | حوار

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لمواجهة نادي الرجاء المغربي، مساء يوم الجمعة، وذلك ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لهذا العام.

وعلق أحمد صديق لاعب النادي الأهلي السابق من خلال تصريحات خاصة لدى موقع «فوتبول» على المباراة المرتقبة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال: “أن مباراة الأهلي وأندية شمال إفريقيا بشكل عام دائمًا ما تشهد إثارة وحماس، مؤكدًا إن اللقاء صعب للغاية ولا يمكن لأحد التكهن بنتيجته، ولكن الأهلي قادر على تسجيل أهداف في مركب محمد الخامس وحسم التأهل لدور نصف النهائي”.

وأضاف: “أفضًل خوض مجريات اللقاء بخطة 3/4/3 المفضلة من جانب بيتسو موسيماني، مشيرًا إنها تعطي إتزان سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، وأثبتت نجاحها خلال الفترة الماضية”.

وتابع: “هذه المباراة ستتطلب جهدًا إضافيًا من لاعبي الأهلي وخاصة ثلاثي الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، كما طالب الأخير بمحاولاته بالتصويب من خارج منطقة الجزاء لتسجيل الأهداف وتسهيل المهمة على الأحمر”.

وأردف: “في حالة عودة علي معلول ستكون بمثابة عنصر هجوم قاتل لدفاعات الرجاء المغربي، بالأضافة إلى إتقانه للكرات العرضية والاختراقات والتفاهم الكبير مع أحمد عبدالقادر كلها أمور ستساهم في ارباك دفاعات الفريق المغربي”.

وواصل: “أرى أن أحمد عبدالقادر هو القادر على صناعة الفارق بالإضافة إلى ضرورة الاعتماد على محمد مجدي أفشة، كما أكد نجم الأهلي السابق على احتياج بيرسي تاو لهدف لعودة الثقة مرة أخرى”.

وأكمل: “لا أعتقد أن لاعبي الأهلي من الممكن إن يتأثروا بالضغط الجماهيري، جميع اللاعبين لديهم الخبرات الكافية للتعامل مع المباراة بنجاح وحسم التأهل من الدار البيضاء بشكل يليق بالفريق”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق