آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

أحمد ناجي عن لقاء الأهلي ووفاق سطيف: خبرات الأهلي ستؤهله للنهائي

تحدث أحمد ناجي مدرب حراس مرمي نادي سموحة، عن المواجهة المرتقبة التي تجمع الأهلي بنظيره وفاق سطيف الجزائري في الدور نصف النهائي، من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد ناجي في تصريحات خاصة لـ”فوتبول“: “الأهلي قادر على تخطي وفاق سطيف والتأهل للدور النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن خبرات الفريق الأحمر الكبيرة في قارة إفريقيا تسعده على حسم مباراتي الذهاب والإياب لصالحه”.

وأضاف: “أمكانيات النادي الأهلي تسمح له ملاقاه أي فريق في الدور نصف النهائي، والمارد الأحمر لديه خبرات تجعله يفوز بنسبة كبيرة في مجموع اللقاءين والتأهل إلي المباراة النهائية للمرة الثالثة على التوالي”.

وتابع: “وفاق سطيف ليس فريقا سهلا، لكن الأهلي ولاعبيه قادرين على تسهيل اللقاء وتسير المباراة الأولي بالقاهرة لصالحه، موضحا أن المارد الأحمر قادر على الانتهاء من مجموع اللقاءين في القاهرة دون النظر إلي مباراة الإياب”.

وأتم ناجي تصريحاته: “كل مرة براهن على الأهلي، واللقب النسخة الحالية سيكون لقب تاريخي للنادي الأهلي في حال تحقيقه، خاصة أن التتويج سيكون للمرة الثالثة على التوالي وهذا إنجاز لم يحققه أي جيل طوال تاريخ النادي الأهلي”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق