آخر الأخبارأوروبيةالدوري الإنجليزي
أخر الأخبار

أرنولد يستولي على رقم جيرارد الخاص مع ليفربول.. هدايا مجانية من ترينت

يواصل اللاعب الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد التألق، رفقة فريقه ليفربول للموسم السادس على التوالي، منذ تصعديه من فريق الشباب وهو بعمر الـ17 عام، باكتشاف من المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وشارك ترينت في تعادل الريدز أمام مانشستر سيتي بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهم ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث مرر كرة الهدف الأول لزميله دييجو جوتا بطريقة رائعة كالعادة.

ليفربول

وعقب صناعته لهدف أمام السيتي، أصبح رصيده من التمريرات الحاسمة 12 من 27 مباراة شارك بها، بعدد دقائق وصل لـ 2404 دقيقة.

وأصبح أرنولد هو أعلى لاعب صناعة للأهداف، في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حتى الجولة الـ32، برصيد 12 تمريرة، خلفه  يأتي الدولي المصري محمد صلاح بـ11 تمريرة حاسمة، ويخلفهم أندي روبيرتسون بـ10 تمريرات.

أرنولد يستولي على رقم جيرارد الخاص مع ليفربول

ويمتلك ألكساندر أرنولد 6 تمريرات أخرى حاسمة خلال الموسم الحالي، منهم 3 بدوري أبطال أوروبا من خلال 6 مباريات، و2 في كأس كاراباو من 3 مباريات شارك فيهم، وتمريرة واحدة حاسمة في كأس الاتحاد الإنجليزي من مباراة وحيدة.

ويشاهد أسطورة النادي ستيفن جيرارد، توهج اللاعب الشاب حيث تم الاستيلاء على رقمه القياسي مع الريدز، بعد أن كان جيرارد هو الأكثر صناعة في موسم واحد مع ليفربول، برصيد 16 تمريرة حاسمة بجميع البطولات، وصل أرنولد هذا الموسم 2021/22 إلى 18 تمريرة حاسمة في جميع البطولات.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وانتهت مباراة القمة بالدوري الإنجليزي الممتاز،  بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بين كلًا من مانشستر سيتي وليفربول في الجولة 32 من البطولة.

وجاء تعادل ليفربول بمشاركة الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق الريدز، لدقائق المباراة كاملة.

وأحرز هدفي السيتي كلًا من: كيفين دي بروين في الدقيقة 5 من ومن الشوط الأول للمباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء تسكن شباك الريدز من الجهة اليسرى.

وأحرز الهدف الثاني للسيتي البرازيلي جابرييل جيسوس في الدقيقة 36 من زمن الشوط الاول للمباراة، بعدما تابع كرة عرضية من زميله جواو كانسيلو.

بينما سجل هدفي ليفربول كلًا من: البرتغالي دييجو جوتا في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول للمباراة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد متابعته لعرضية اللاعب أرنولد.

ونجح السنغالي ساديو ماني في إدراك الهدف الثاني للريدز بعدما استلم تمريرة أكثر من رائعة من المصري محمد صلاح سددها بنجاح في شباك إيدرسون حارس مرمى مانشستر سيتي في الدقيقة 46 من زمن الشوط الثاني للمباراة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق