آخر الأخبارالدوري المصري

أزمة كلاتنبرج واتحاد الكرة المصري تتصدر أكبر الصحف الإنجليزية بسبب رئيس الزمالك

أصبحت أزمة الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام السابق بالاتحاد المصري لكرة القدم، لها أصداء عالمية خاصة بعد رحيل كلاتنبرج بسبب المخاوف التي تعرض لها والتهديدات من رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور كما وصفت التقارير الصحفية.

وأبرزت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أصداء رحيل كلاتنبرج عن مصر وقالت في عنوانها “مخاوف مرجعية أجبر مارك كلاتنبورغ على الفرار من مصر بعد تعرضه لانتهاكات مروعة حيث ادعى رئيس النادي أن حكمًا سابقًا في علاقة مثلي الجنس”.

قالت الصحيفة “بأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اتهم مارك كلاتنبرج بأنه ترك زوجته ويتواجد في مصر وأنه لديه علاقة مع شخص آخر وهو مثلي جنسيا، ولذلك قرر كلاتنبرج الرحيل عن مصر خوفا من تهديدات رئيس الزمالك”.

وواصلت الصحيفة “كلاتنبرج ذات مرة كان أحد كبار الحكام في أوروبا وقام بتغيير العديد من الحكام في مباريات الدوري المصري مؤخرا، ولكنه شعر بالتضليل وكان لديه قلق من بعض القرارات التي يتخذها المسئولين تجاهخ التحكيم”.

وتابعت الصحيفة “كلاتنبرج كان يواجه مشكلة كبرى في إقناع كبار الحكام في إدارة المباريات الكبرى في مصر، وأنه لم يحصل على راتبه من شهرين وكان يتقاضى 32 ألف جنية إسترليني شهريا”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق