اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

لاعب الأهلي السابق: لا مفر من فوز الفريق على القطن.. وأقدر ما يفعله زيزو مع لاعبي الزمالك

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن النادي الأهلي يتميز دائمًا بالاحترام داخل غرفة الملابس تحديدًا، وقائد الفريق دائمًا يكون له الاحترام والتقدير من زملائه في الفريق.

وقال عبدالجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: “كنت أخشى ثابت البطل أكثر من أي مدير فني، كان قائدًا رائعا للأهلي، وكان لديه انضباط كبير، ويحب اللاعبين ويخاف عليهم، ونحن كنا نقدرهم كثيرا”.

وأضاف: “شاهدت موقف بين الشناوي وياسر إبراهيم، والأخير رد عليه بشكل غير غريب، ولذلك أقدر ما يفعله زيزو مع الزمالك من أجل توجيه زملائه فهو من قادة الفريق الأبيض”.

وواصل: “لا يوجد مفر من فوز الأهلي على القطن الكاميروني وهي مواجهة صعبة للغاية رغم أن المنافس سهل، يجب أن يحسم الفريق الأحمر الفوز من الشوط الأول في ظل الأجواء الحارة، والتي قد تؤثر عليهم في الشوط الثاني”.

وأكمل: “الأهلي في حاجة لحارس مرمى جديد، ولكن لا يوجد أي حارس يستحق الانضمام للفريق في ظل تراجع مستويات أغلب اللاعبين في هذا المركز تحديدا”.

وتابع: “كهربا ليس في قمة تركيزه مع الأهلي ولكنه يبقى لاعب كبير ومؤثر مع الفريق، وأعتقد أنه مستقر على الرباعي الدفاعي معلول وعبدالمنعم وياسر وهاني، ولابد من وجود حمدي فتحي الأفضل أمام المدافعين، للتغطية على انطلاقات معلول خصوصا أن لديه ميول هجومية”.

وأتم: “وهناك خيارات آخرى في الوسط سواء ديانج أو السولية ومروان عطية وقندوسي، والأخير لم يكن يجب أن يبدأ لقاء صن دوانز الأخير، وهو لاعب مهاري وسيقدم الكثير مستقبلا مع الأهلي، فيما يلعب محمود كهربا وبجواره أحمد عبدالقادر والأخير لاعب مُحير بسبب تذبذب مستواه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live