آخر الأخبار

أندية الدوري الإماراتي تُغري نجم الزمالك للتعاقد مع اللاعب

يبدو أن أيام أشرف بن شرقي الأسد المغربي أصبحت معدودة داخل نادي الزمالك بعد مسلسل طويل بين اللاعب والإدارة من أجل تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجاري، وذلك في ظل أهمية تجديد تعاقد اللاعب داخل الزمالك خاصة أن باتريس كارتيرون متمسك بقوة بشأن استمرار هداف الفريق في الموسم الماضي.

حيث كشفت تقارير صحفية أن النجم الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، الجناح الهداف للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقد جلسة في الإمارات خلال الآونة الأخيرة، مع مسئولي أندية العين والشارقة الذين يتنافسون بقوة على حصد لقب الدوري الإماراتي.

وكان المغربي أشرف بن شرقي، نجم نادي الزمالك، قد تواجد مؤخرا في دولة الإمارات من أجل قضاء فترة إجازته، وتم تكريمه على هامش هذه الزيارة، من رابطة محبي وعشاق نادي الزمالك هناك.

وأوضحت التقارير أن المغربي أشرف بن شرقي جلس مع مسئولي فريقي العين والشارقة، حيث عرض كل منهم الانضمام إلى ناديه.

وأتمت التقارير أن فريق الدحيل القطري لا يفكر في استقطاب المغربي بن شرقي في ظل وفرة اللاعبين بمركزه، وأن التنافس على خدمات اللاعب حاليا، بين الثنائي الإماراتي العين والشارقة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك بنهاية الموسم المقبل أي في صيف 2022 ويحق للاعب التوقيع لأي نادي أخر خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة لذلك ترغب إدارة الأبيض إنهاء كافة التفاصيل سريعًا لتوفير الاستقرار المطلوب للمدير الفني باتريس كارتيرون.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق