آخر الأخبارأوروبية

أنشيلوتي يحدد أولى الصفقات في ريال مدريد

كشف تقرير صحفي إسباني، عن الصفقة الأولى التي يسعى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد لعقدها خلال الميركاتو الصيفي.
حيث أعلن ريال مدريد أمس تعيين كارلو أنشيلوتي كمدير فني جديد للفريق الأول لمدة 3 مواسم حتى عام 2024 خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكر موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني أنه مع وصول كارلو أنشيلوتي، يمكن لريال مدريد أن يبدأ بالعمل على تشكيل الفريق للموسم الجديد، ويمكن أن يحصل المدرب الإيطالي على طلبه الأول في السوق الصيفي.

وسيكون ريال مدريد بحاجة إلى ثورة في ميركاتو هذا الصيف بوصول لاعبين امثال كيليان مبابي، حيث أظهر الموسم المنتهي أن الميرينجي بحاجة إلى تجديد عميق في صفوفه.

ولهذا السبب، يتم بالفعل تمشيط سوق الانتقالات بحثًا عن أفضل اللاعبين، وبالطبع، سيتعين على أنشيلوتي أن يضع على الطاولة طلباته الرئيسية
ومن الممكن أن هدفه الأول في قائمة رغباته، هو توقيع نيكولو باريلا لاعب خط وسط إنتر ميلان أحد أبرز اللاعبين الذين ساهموا في تتويج النيراتزوي بلقب الكالتشيو.

وليست هذه المرة الأولى التي يحاول فيها أنشيلوتي التوقيع مع باريلا، فلطالما كان المدرب الإيطالي معجب به دائمًا،
لدرجة أنه حاول بالفعل التوقيع معه خلال الفترة التي قضاها كمدرب لنابولي، لكن اللاعب قرر الذهاب إلى إنتر ميلان.

ولكن هذه المرة قد يوافق باريلا على اللعب مع أنشيلوتي نظرًا لقوة الاقناع التي يتمتع بها فريق ريال مدريد، بالإضافة إلى ذلك، يحتاج إنتر ميلان إلى بيع بعض اللاعبين بسبب الأزمة الاقتصادية الحالية.

لذلك، يمكن أن يحاول أنشيلوتي مرة أخرى جلب باريلا لفريقه، وهو أحد طلباته الأولى لفلورنتينو بيريز من أجل تعزيز الفريق هذا الصيف.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق