آخر الأخبار

أول تعليق من مارك كلاتنبيرج بعد استقالته من لجنة الحكام

نقل الإعلامي هاني حتحوت أول رد من مارك كلاتنبيرج، بعد استقالته من لجنة الحكام، موضحا أن الإنجليزي اعتذر عن الظهور بسبب تعاقده للظهور مع قناة أخرى غدا الخميس.

وقال  كلاتنبيرج، خلال تصريحات للإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة يعلم كل شيء عن أزمتي، فهو يعرف كل تفاصيل عقدي مع اتحاد الكرة، ولا أعرف لماذا لم يتحرك، اتفقنا على عدم منحي راتب من 19 نوفمبر إلى 18 ديسمبر، وعدت إلى مصر بالفعل يوم 13 ديسمبر».

وواصل كلاتنبرج «خلال فترة كأس العالم عملت لمصر بشكل يومي، رغم إن المتوقع وقت عمل التعاقد كان عدم وجود مباريات للدوري خلال المونديال، وأرسلت لوليد العطار خطة العمل، وسياسة مواقع التواصل الاجتماعي، ولوائح التحكيم يوم 18 يناير ولكنه لم يرد على رسائلي، تعييناتي للحكام تم تغييرها، وعليكم أن تسألوا عن السبب».

وعن تصريحات رئيس الزمالك ضده قال كلاتنبيرج ، أن اتحاد الكرة لم يفعل شئياً في أزمتي مع رئيس الزمالك قائلاً« اتحاد الكرة قال لي لن نستطيع أن نفعل شيء مع إساءات رئيس الزمالك»

وتابع كلاتنبيرج، أن عقده مع اتحاد الكرة لا يتضمن ضرورة تواجده في مصر وتم تغيير تعينات الحكام التي وضعتها فبعض المباريات المصيرية في بطولة الدوري

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق