آخر الأخبار

أول رد فعل من الأهلي علي تحمل غرامة كهربا من الزمالك

قررت إدارة النادي الأهلي مساعدة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق المُعار لهاتاي سبور التركي في تحمل تكاليف العقوبة الموقعة عليه لصالح الزمالك.

وأعلن الزمالك في وقت سابق أن محكمة التحكيم الرياضي قررت تغريم كهربا 2 مليون دولار على إثر فسخ تعاقده من طرف واحد مع الأبيض والانتقال بعدها إلى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في صفقة انتقال حُر.

وأكد مصدر داخل النادي الاهلي لموقع فوتبول بعدم وجود بندًا في عقد كهربا مع الأهلي ينص على تحمل إدارة الأحمر تكاليف أي عقوبة تصدر عليه في قضية الزمالك، مُشيرًا إلى أن النادي سيقوم بذلك من باب حق اللاعب، لما بذله من جهود للانتقال للأهلي.

ولم يحاول النادي الأهلي مطلقًا مساعدة كهربا على الرحيل من صفوف الزمالك، مُشيرًا إلى أن اللاعب هو من طلب الانضمام للأحمر بعد انتقاله لديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

وأوضح أن النادي الأهلي غير نادم على ضم كهربا، مُؤكدًا أن اللاعب وإن كان لم يساهم مع الفريق بشكل مؤثر في التتويج بالبطولات، فيكفي أن “وشه على النادي حلو”، حيث تمكن الأحمر من التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين بعد ضم جناح الزمالك الأسبق.

وأختتم المصدر أن كهربا شارك مع الفريق في بعض المباريات المؤثرة ومنها نهائي القرن أمام الزمالك، مؤكدًا أن الأهلي يبحث عن عدة طرق لمساعدته في تحمل تكاليف العقوبة الموقعة عليه بعيدًا عن خزينة النادي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق