آخر الأخبارأوروبيةدوري أبطال أوروبا

أول طلب من بوتشيتينو لليويفا بعد سب الحكم ل”فيراتي”

بقلم محمد ممدوح 

طالب ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني باريس سان جيرمان، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بالتحقيق مع حكم مباراته مع مانشستر سيتي بيورن كويبرز بسبب تهكمه بألفاظ بذيئة على لاعبي فريق العاصمة.

وقد صرح ماركو فيراتي لاعب خط وسط باريس سان جيرمان مسبقاً بعد الخسارة أمام مانشستر سيتي 2-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا: ‘‘الحكم قال لي “*** لك” مرتين، بالنسبة للحكام فإنه أمر طبيعي، لكن إذا فعلت ذلك أنا فسيتم إيقافي 10 مباريات‘‘.

كما صرح أندير هيريرا لاعب باريس أيضًا: ‘‘الحكم قال “*** لك” للياندرو باريديس، لو نحن من قال تلك الجملة سنتعرض للإيقاف لثلاث أو أربع مباريات‘‘.

وفي هذا الشأن، قال بوتشيتينو لوسائل الأعلام: ‘‘نحن بحاجة إلى أن نصدق ما يقوله اللاعبون، لقد حدث بالفعل على أرض الملعب، لكن الآن أهم شيء هو أننا لسنا في النهائي، هذا ما حدث في النهاية‘‘.

مضيفاً: ‘‘بالطبع، أنا لم أسمع أي شيء من خارج الملعب، وإذا كان هناك شيء ما وحدث ما قالوا، ربما يتعين على اليويفا التحقيق في هذه المسألة، وبرأيي أن هذا ليس عذرًا الآن‘‘.

واختتم بوتشيتينو قائلا: ‘‘علينا أن نركز على المستقبل، وإعداد الفريق للمباريات المتبقية لنا، من الواضح أن المشجعين أصيبوا بخيبة أمل، وكذلك نحن، لكننا بذلنا كل ما بوسعنا، وأنا فخور حقًا باللاعبين لأنهم قدموا كل شيء على أرض الملعب‘‘.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق