آخر الأخبار

أون سبورت تكذب مسؤول كبير بقناة الاهلي وتهدد بمقاضاته بسبب هذا الأمر

أوضحت إدارة شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقيقة الاحصاءات المتداولة بخصوص نسب المشاهدة في مباراتي الأهلي والاتحاد السكندري، والزمالك مع سموحة في الجولة 20 من بطولة الدوري المصري.

وكان الكاتب الصحفي حامد عز الدين عضو مجلس أمناء قناة النادي الأهلي نشر عبر حسابه على موقع “فيسبوك” بيان رقمي يؤكد أن قنوات أون سبورتس سجلت أمس أعلى نسبة مشاهدة نسبة مشاهدة لمباراة الأهلي والاتحاد السكندري بـ18 مليون مشاهد، مقابل 2 مليون مشاهد لمباراة الزمالك وسموحة.

وعلق عليه قائلا: “قلت إن 90% من الجماهير تشجع الأهلي ظنها البعض مبالغة لكن قنوات اون تيم سبورت أكدتها بوضوح وبالأرقام .. من خلال اعلان نسبة مشاهدة مباراتي الاتحاد والأهلي , والزمالك وسموحة اللتين أقيمتا في نفس التوقيت”.

أون سبورت تكذب مسؤول كبير بقناة الاهلي وتهدد بمقاضاته بسبب هذا الأمر

ومن جانبها نفت شبكة قنوات أون تايم سبورتس في بيان رسمي تلك الأرقام والاحصائيات المتداولة بشأن نسب المشاهدة مؤكدة أنها لم تصدر أي بيانات احصائية بشأن نسب المشاهدة في مباراتي الأهلي والاتحاد السكندري، والزمالك مع سموحة، مشيرة إلى أن الأرقام المتداولة غير صحيحة على الاطلاق.

وأكدت اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد أي شخص يستخدم شعار القناة أو أسماء العاملين بها للترويج لمعلومات غير صحيحة أو معلومات تم تحريفها.

وجاء بيان قنوات أون تايم سبورتس كالتالي:

أون سبورت تكذب مسؤول كبير بقناة الاهلي وتهدد بمقاضاته بسبب هذا الأمر

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق