آخر الأخبارمحلية

إتحاد الكرة: استمرار VAR.. والدعوة لإنشاء رابطة الأندية

إتحاد الكرة:  استمرار VAR .. والدعوة لإنشاء رابطة الأندية

إجتمعت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد مع رؤساء ومندوبي أندية الدوري الممتاز ظهر اليوم من أجل مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بإدارة الدوري المصري وتقنيه الفار وغيرها من الأمور الهامة.

وأسفر إجتماع الإتحاد مع انديه الدوري المصري على ضرورة الاستمرار في الاستعانة بتقنية حكم الفيديو المساعد مع انهاء أي أمور اجرائية أو قانونية أو مالية متعلقة بالعلاقة بين الاتحاد والشركة المنفذة من خلال الجهات المعنية بما يضمن سلامة كل الاجراءات.

جاء ذلك بعدما ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن إتجاه إتحاد الكرة لإلغاء تقنيه حكم الفيديو وهذا مارفضته جميع انديه الدوري خلال الإجتماع اليوم.

كما وافقت الأندية على استمرار العمل بالتقنية على الرغم من المشاكل الفنية التي تتعلق ببعض جوانب مساعدة الحكام في اتخاذ قراراتهم في المواقف المختلف عليها ، وتم اطلاع الأندية على هذه المشاكل.

وفيما يتعلق بإنشاء رابطه الأندية المحترفة فقد قررت اللجنة مع الأندية في بيان رسمي أعلنته الصفحه الرسميه للإتحاد المصري لكره القدم فقد عرض المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد رؤية الاتحاد بدعوة الأندية لتقديم مرشحيها والاجتماع خلال الأسبوع الأول من شهر يناير لتشكيل المكتب التنفيذي للرابطة وفق ما نصت عليه اللائحة المعتمدة من الجمعية العمومية الأخيرة، لتبدأ الرابطة عملها بتشكيل لجنة المسابقات وقيام الاتحاد بفتح حساب بنكي خاص بها، وأضاف أن الأندية إذا ارتأت تأجيل التشكيل فيما بعد ، فذلك قرار يعود لها وليس تراجعا من الاتحاد.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق