آخر الأخباررياضة متنوعة

إصابة نجم منتخب اليد بفيروس كورونا قبل مواجهة بلجيكا في المونديال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة اليد في بيان رسمي عن تسجيل حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا بين لاعبي المنتخبات المشاركة في بطولة العالم لكرة اليد المقامة حاليا في بولندا والسويد.

وأكد الاتحاد الدولي أن الإصابتين تعودان للاعبين أحدهما في صفوف منتخب مصر وآخر في بلجيكا قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين مساء غد في منافسات الدور الرئيسي من بطولة العالم.

وأكد بيان الاتحاد الدولي أنه قد سحب 1086 عينة من جميع أفراد البعثات المشاركة منذ بداية البطولة وحتى نهاية الدور التمهيدي وأسفرت النتائج عن 1084 سلبية وعينتين إيجابيتين فقط بين لاعبي مصر وبلجيكا.

وشدد الاتحاد الدولي على أطباء كل منتخب ضرورة توخي الحذر في الأمور التي تخص سلامة اللاعبين وعدم إشراك أي لاعب في التدريبات أو المباريات إلا بعد التأكد من سلامته الكاملة.

كان منتخب مصر قد نجح في التأهل لمنافسات الدور الرئيسي من بطولة العالم بعد تصدر مجموعته في الدور التمهيدي بالعلامة الكاملة.

وتنافس مصر في الدور الرئيسي إلى جانب منتخبات الدنمارك وكرواتيا وأمريكا والبحرين وبلجيكا حيث يبدأ الفراعنة منافسات هذا الدور بمواجهة بلجيكا مساء الغد.

ويتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة من مجموعات الدور الرئيسي لربع نهائي البطولة.

وفي حال تصدر المجموعة تلعب مصر أمام وصيف المجموعة الثانية من مجموعات الدور الرئيسي بينما تخوض مواجهة صعبة أمام متصدر نفس المجموعة في حال التأهل كثاني المجموعة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق