آخر الأخبار

إنفراد بالأسماء.. موسيماني يبلغ الخطيب برحيل 8 لاعبين عن الأهلي 

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رحيل عدد من لاعبي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد تعاقد النادي الأهلي خلال الأيام الماضية مع مجموعة من اللاعبين الجدد.

وتعاقد النادي الأهلي مع الرباعي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وكريم فؤاد وحسام حسن، وتستمر لجنة التخطيط في البحث عن حاجة الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب المدير الفني بيتسو موسيماني، في الاستغناء عن خدمات اللاعب أحمد رمضان بيكهام وفهد، بالإضافة إلى والتر بواليا ومحمد محمود وكريم نيدفيد وناصر ماهر، وذلك في ظل عدم مشاركة اللاعبين مع الفريق خلال الفترة السابقة، مع اتاحة الفرصة لهم لتقديم مستوى جيد مع أنديتهم خلال الإعارة.

كريم نيدفيد يقبل تحدي الخير لسعد سمير | مصراوىأحمد بيكهام: حب الأهلي يجري في دمي.. وأسعى لنيل ثقة موسيماني - بوابة الأهراموالتر بواليا: قادر على مواجهة الضغوط .. واللعب تحت قيادة موسيماني أمر رائعشوبير يعلن انتقال ناصر ماهر إلى بيراميدز - اليوم السابعإصابة محمد محمود لاعب الأهلي بفيروس كورونا - اليوم السابععلى رأسهم فهد جمعة.. 4 مواهب في الأهلي يرحلون إلى الدوري التشيكي | كورة١١

ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة في كافة البطولات ومصالحة جماهير النادي، بعد خسارة الدوري المصري الممتاز.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق