آخر الأخبارأوروبيةدوري أبطال أوروبا

إيسكو يبحث عن فرصة جديدة..

ربما كان قرار البدء باللاعب الإسباني إيسكو أساسيًا في مباراة أمس ضد أتلانتا قرارًا مفاجئًا وغريبًا بالنسبة لجماهير الملكي، بل الأكثر من ذلك أننا يمكننا إعتبار هذا القرار دخيلًا على عقلية زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بإعتباره لا يتخلى عن قناعاته بسهولة، لكن الغريب أنه أدخل إيسكو في التشكيل الأساسي لمباراة أتالانتا، باعتباره مهاجم وهمي “false 9” -كما توضح الخريطة الحرارية للاعب- في مغامرة غير مأمونة الجانب، لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا تمكن من رد ثقة مدربه وبدا مرتاحًا للعب في هذا المكان.

ولعب الإسباني 532 دقيقة فقط حتى الآن هذا الموسم، اتحد فيها بشكل جيد مع لوكا مودريتش وتوني كروس، حيث ساهم في بناء هجمات ريال مدريد.

وطبقًا لموقع (who scored) فإن اللاعب الإسباني قد وصلت نسبة تمريراته الصحيحة هذا الموسم لـ 89.5%، مع صناعته لهدف وحيد، ووصول تقييمه إلى 6.99 عند اللعب كمهاجم، وهو أعلى تقييم له هذا الموسم.

وفي بداية الموسم أعرب إيسكو عن رغبته في مغادرة لوس بلانكوس خلال فترة الانتقالات في يناير بحثًا عن وقت أطول للعب، لكن ظروف رحيل مارتن أوديجارد قد أجبرته على البقء رفقة الملكي، وبعد مباراة أمس قد يؤتي قراره بالبقاء ثمارًا، حيث يبدو أن زيدان يمكنه إعادة تجربة إيسكو مرة أخرى في هذا المكان، عندها يمكنه أن يكون مرة أخرى ترسًا حيويًا في ريال مدريد.

 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق