آخر الأخبارالدوري المصري

إيهاب جلال يرفض مقترح الحضري بضم لاعب الزمالك لمنتخب مصر

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دراسة الجهاز الفني للمنتخب الوطني اختيار ثلاثة حراس مرمى لقائمة المعسكر الذي يشهد مباراتي غينيا وإثيوبيا، لكن المثير في الأمر أن حراس الزمالك تقترب من الخروج من ترشيحات هؤلاء الحراس.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، عصام الحضري اقترح ضم حارس من الزمالك نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها قياسا على باقي الحراس الدوري، لكن إيهاب جلال رفض هذا المقترح وأكد أن انضمام اللاعبين والحراس سيكون وفقا لمستوياتهم وليس أسماء أنديتهم.

وأكمل شبانة، ورفض جلال فكرة الاستعانة بحارس من الأهلي وحارس من الزمالك لامتصاص غضب جماهير القطبين موضحا أن المنتخب لن يمنح “كوتة” لحراس أو لاعبي الأهلي والزمالك وأنه لا يمانع من استبعاد أي عدد من اللاعبين من فريق واحد طالما أن مستواهم لا يؤهلهم للمنتخب.

وأتم شبانة، منتخب مصر سيتضرر من جلوس محمد أبوجبل على دكة بدلاء الزمالك، مؤكدًا أن حارس مرمى الأبيض قدم مستويات كبيرة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، ووجوده في المنتخب حتى ولو على دكة البدلاء سيمنح طمأنينة لندى عصام الحضري حارس مرمى المنتخب الوطني.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق