اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخباركأس العالم -للمنتخبات

كريستيانو رونالدو| كم دقيقة شارك فيها قائد البرتغال في كأس العالم؟

أعلن فرنادو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال عن التشكيل الرسمي لمواجهة المغرب في ربع نهائي كأس العالم فيفا قطر 2022.

وفاجئ فرناندو سانتوس الجميع بتواجد كريستيانو رونالدو للمباراة الثانية على التوالي في مقاعد بدلاء منتخب البرتغال، وإشراك جونكالو راموس البديل الذهبي والذي تمكن من تسجيل أول هاتريك في كأس العالم قطر 2022.

لم يلعب كريستيانو رونالدو جميع الدقائق المتاحة في كأس العالم فيفا قطر 2022 ففي المباراة الأولى شارك أمام غانا وغادر قبل نهاية المباراة، ونفس الأمر أمام أوروجواي في الجولة الثانية، وغادر قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء.

وفي المباراة الثالثة أمام كوريا الجنوبية تواجد أساسيا وغادر بعد ساعة من المباراة واعترض على مدربه فرناندو سانتوس بسبب الخروج.

أما في مواجهة دور الـ 16 فاجئ سانتوس الجميع وقرر جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء وأشرك جونكالو راموس وسجل هاتريك تاريخي لم ولن ينسى خلال السنوات القادمة.

شارك كريستيانو رونالدو في كأس العالم حتى الأن في 251 دقيقة خلال 4 مباريات مع البرتغال وهي نسبة قليلة للغاية للمهاجم البرتغالي الذي يريد التواجد على أرض الملعب بشكل مستمر.

وسجل رونالدو هدف واحد في كأس العالم حتى الأن من ركلة جزاء أمام غانا في الجولة الأولى من ركلة جزاء ويأمل في التسجيل من جديد للتساوى مع إيزيبيو الهداف التاريخي لبرازيل أوروبا في المونديال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live