آخر الأخبارالدوري الإسباني

اتلتيكو مدريد في مواجهة نارية مع أوساسونا في الدوري الإسباني

كتبت:نرمين محمد

يستضيف اليوم أتلتيكو مدريداليوم نظيره أوساسونا ضمن مواجهات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على ملعب”واندامتروبوليتانو”.

ويلعب أتلتيكو مدريد مباراة اليوم، وهو محتل صدارة الدوري الإسباني برصيد 80 نقطة، قبل جولتين من النهاية، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف الذي يحل ضيفا على أتلتيك بيلباو، فيما يتواجد فريق أوساسونا فى المركز الحادى عشر برصيد 44 نقطة.

ومن جانب اخر يسعى أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، للفوز فى لقاء اليوم، بالإضافة إلى مباراة الجولة الأخيرة أمام بلد الوليد، وذلك للتتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، دون النظر لنتائج ريال مدريد، الذي يتفوق في المواجهات المباشرة بين الفريقين.

كما يرغب الروخيبلانكوس فى تحقيق الفوز بالمبارتين الأخيرتين، لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الأولى بعد غياب 7 مواسم،
ويعتمد سيميوني في خط هجومه على المتألق لويس سواريز الذي سجل 19 هدفا هذا الموسم من الليجا الإسبانية، بالإضافة إلى البلجيكي يانيك كارساكو، في حين سيغيب الفرنسي توماس ليمار للإصابة.

في المقابل يدخل أوساسونا المباراة بأعصاب هادئة، حيث يتواجد في منتصف الجدول، ويعتمد على مهاجمه الكرواتي أنتي بوديمير الذي أحرز 10 أهداف هذا الموسم.

وجاءت تشكيلة أتلتيكو مدريد كالتالي..
حراسة المرمى:بان أوبلاك
خط الدفاع: فيليبي ، ماريو هيرموسو ،ستيفان سافيتش،كيران تريبييو
خط الوسط: ساؤول نيجيز،ماركوس لورينتي ، يأتيك كاراسكو ،كوكي
خط الهجوم: أنها كوريا – لويس سواريز

اتلتيكو مدريد في مواجهة نارية مع أوساسونا في الدوري الإسباني
أما بالنسبة لتشكيل أوساسونا فقد جاء كالتالي:سيرجيو هيريرا، ليوناي جارسيا، جوناس راماليو، خوان كروز، دافيد جارسيا، دراكو براساناك، كيكي بارخا، جوزي مينينديز، روبن جارسيا، روبرت ايبانينز، جون مونكايولا.

اتلتيكو مدريد في مواجهة نارية مع أوساسونا في الدوري الإسباني
تشكيلة اتلتيكو مدريد

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق