آخر الأخبارالدوري المصري

الأسماء المرشحة بقوة لخلافة موسيماني والراتب السنوي يحسم التعاقد

قال الإعلامي محمد شبانة أن شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور بالتنسيق مع محمود الخطيب بدأت في غربلة السيرة الذاتية التي وصلت إلي النادي لإختيار خليفة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

وواصل محمد شبانة في تصريحات لبرنامجه “بوكس تو بوكس” عبر فضائية ETC: “القائمة التي وصلت أمير توفيق مدير التعاقدات تشمل عدة أسماء من بينها الألماني روجر سميث فضلًا عن يورسلاف شلهافي مدرب التشيك السابق الذي رشحه ميشال بروكيتش مدرب قطاع الناشئين في الأهلي، وعدد من المدربين من البرتغال وصربيا وفرنسا”.

وواصل بأن الوكلاء عرضوا على النادي الأهلي مدربين لتولي مهمة خلافة موسيماني من بينهم الفرنسي رودي جارسيا مدرب ليون ومارسيليا الفرنسيين السابق والروماني رازفان لوشيسكو مدرب باوك اليوناني والهلال السعودي السابق، والصربي رازوفيتش مدرب الفيحاء السعودي والبرازيلي باولو أتوري مدرب بنفيكا الأسبق.

وأضاف: “القائمة محصورة بين 3 أسماء من قبل الشركة لاختيار الأفضل لقيادة الفريق مثل الفرنسي باتريس بوميل والبرتغالي روي فيتوريا والألماني ماركو روزه” مشيرًا إلى أن الإدارة بدأت تتفاوض مع وكلاء المدربين الثلاثة لمعرفة الشروط المالية تمهيداً للتعاقد مع المدير الذي يوافق علي شروط التعاقد.

وأوضح شبانة أن الأهلي استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك السابق والاتفاق السعودي والتونسي معين الشعباني من الدراسة بعد ترشيحات بعض الوسطاء علي الإدارة .

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق