آخر الأخبار

الأهلي في مواجهة إثبات الذات أمام وفاق سطيف

يسعي النادي الأهلي لمصالحة جماهيره على حساب بطل الجزائر، في المباراة التي من المقرر إقامتها غداً السبت، التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل المارد الأحمر وعينه فقط على الفوز لإسعاد جماهيره بنتيجة مرضية ومريحة، خاصة بعد تراجع النتائج خلال مسابقة الدوري المصري الممتاز قبل السفر إلي الجزائر لخوض لقاء الإياب 14 مايو الجاري.

وخاض النادي الأهلي تدريبات مكثفه خلال الأيام الماضية من أجل الإستعداد القوي لمواجهتي نصف النهائي أمام وفاق سطيف بطل الجزائر، خاصة بعد اطاحه بطل الجزائر بالترجي التونسي في الدور ربع النهائي من منافسات دوري الأبطال الإفريقي.

وكان بيتسو موسيماني قد اجتمع باللاعبين خلال اليومين الماضيين في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي طالبهم بنسيان البطولات الماضية، وحسهم على الفوز على وفاق سطيف في مواجهتي نصف النهائي والصعود إلي المباراة النهائية والتتويج باللقب القاري الثالث على التوالي.

ومن المقرر، أن يواجه المارد الأحمر نظيره وفاق سطيف، غداً السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد الأهلي وي السلام، التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق