آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

الأهلي لا يعرف الهزيمة مع ندالا.. ويملك ذكرى سيئة مع نداي ولكن! | تقرير 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن حكام مباراتي النادي الأهلي أمام نظيره نادي الرجاء البيضاوي المغربي، وذلك في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وكشف الكاف عن حكم مباراة الذهاب المقرر إقامتها يوم السادس عشر من شهر أبريل، حيث أسند الاتحاد الإفريقي إدارة المباراة للحكم الكونغوالي جان جاك ندالا حكم ساحة فيما يقود تقنية الفيديو الحكم الجزائري مهدي عبيد.

بينما قرر الاتحاد الإفريقي إسناد مباراة العودة في الدار البيضاء إلى الحكم السنغالي ماجيت نداي فيما يشرف جاني سيكازوي على تقنية الفيديو.

ويرصد لكم موقع «فوتبول إيجي» تاريخ مواجهات الأهلي مع حكمي اللقاء المرتقب خلال دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أدار الكونغولي جان جاك ندالا 3 مباريات للأهلي تعادل في مباراة مع بلاتنيوم ستارز وانتصر الأحمر في مباراتين الأولى أمام صن دوانز بهدفين والآخرى أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي فيما أدار مباراتين للرجاء انتصر الأخضر في مباراة أمام كارا برازافيل الكونغولي بهدف فيما هُزم الرجاء في السوبر الإفريقي أمام الأهلي بركلات الترجيح.

فيما قاد السنغالي ماجيت نداي 5 مباريات للأهلي نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 4 مباريات وكان آخرها أمام المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف وأمام سيمبا التنزاني وصن داونز وبالميراس العام الماضي فيما تلقى الأهلي هزيمة قاسية بإداراته في مباراة خماسية صن داونز الشهيرة.

وكان النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قد نجح في التأهل إلى دور الثمانية برصيد 10 نقاط بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة في مباراتين.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق