اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبار

تقرير.. هل إنتهى مستقبل كوتينيو..؟!

كتب: محمد جمال
فيليبي كوتينيو الموهبة البرازيلية الشابة صاحب 27 عاماً وهو لاعب برشلونة المعار إلى نادي بايرن ميونخ ويلعب بمركز خط الوسط المهاجم.
فيليبي كوتينيو الموهبة الموجه عليها الغضب من قِبل جماهير النادي الكتالوني حيث أنه لم يقدم المطلوب منه تجاه هذا النادي وإسمه الكبير في الكرة العالمية.
منذ ثلاثة مواسم بالتحديد في الميركاتو الصيفي لموسم 2016-2017 ألح النادي الكتالوني إلحاحاً شديداً وأبدى رغبته في ضم إبن البرازيل كوتينيو ولكن قابل عرضهم الرفض من إدارة نادي الريدز ليفربول ؛ ولكن في إنتقالات يناير في نفس الموسم نجح نادي برشلونة في إقتناص فيليبي كوتينيو من ليفربول مقابل 98 جنيه إسترليني.
ولكن لم يستطيع كوتينيو تقديم ما انتظره منه إدارة النادي الكتالوني وأقامت عليه الجماهير حرباً قاسية ؛ حتى أنه كان مع كل لمسة يلمسها للكرة كانت الجماهير تخرج صافرات إستهجان عليه.
وقام النادي البرشلوني بإعارة فيليبي كوتينيو إلى نادي بايرن ميونخ مع أحقية الشراء مقابل 104 مليون جنيه إسترليني.
لكن السؤال:- هل إنتهى مستقبل الموهبة صاحبة 27 عاماً..؟!
كتبت الصحافة الأسبانية والإنجليزية حول هذا الشأن وقالوا أن لا مستقبل له مع نادي برشلونة ولكن هذا ليس معناه أن مسيرة كوتينيو بالكامل إنتهت.
لم تنتهي مسيرة كوتينيو الموهبة التي عرفناها جميعاً ؛ كوتينيو يقدم مستوى ممتاز مع النادي البافاري فهو في الدوري سجل هدفان وصنع مثلهما وفي دوري الأبطال لم يسجل وصنع هدفاً.
ويسعى نادي برشلونة في حال عدم شراء نادي بايرن ميونخ لكوتينيو في بيعه لأحد الفرق الإنجليزية ؛ فسيعود كوتينيو إلى معقله الأصلي الدوري الإنجليزي ونتمنى أن يعود لمستواه مع نادي ليفربول.
فما رأيك هل إنتهت مسيرة كوتينيو..؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live