آخر الأخباردوري أبطال إفريقيادوريات وبطولات

الاهلي الحديد.. يقصي صندوانز من جديد ويتأهل لنصف النهائي

كتب أحمد عزت

إستطاع النادي الأهلي أن يقصي فريق صن داونز الجنوب أفريقي للعام الثاني على التوالي من دور الثمانية بعدما إستطاع الفوز في القاهرة بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب وتعادل إيجابيا بهدف في كل شبكة في لقاء العودة في جنوب إفريقيا لتكون النتيجة النهائية 3/1 للأهلي. 

وبهذا التأهل يكون قد صعد المارد الأحمر لنصف النهائي للمرة السابعة عشر في تاريخه وقد سجل هدف الأهلي في لقاء العودة المدافع ياسر إبراهيم وبذلك يكون اللاعب قد سجل للمباراة الثانية على التوالي خارج الأرض هدفاً. 

وقدم الأهلي لقاء على المستوى الدفاعي بصورة جيدة جعلته يخرج بالقاء لبر الأمان بعدما استطاع مدرب الأهلي بيتسو موسيماني غلق جميع مفاتيح اللعب أمام فريقه السابق مقتنصاً الأهلي تذكرة العبور لقبل النهائي. 

وقد أعرب موسيماني عن حزنه لما واجهه من سباب ومهاجمة بعض من جماهير صن داونز عليه لفظياً بعدما قاد الأهلي للتأهل على حساب فريقهم وأنه لم يكن بوسعه أن يقدم أكثر مما قدمه لصن دانوز تحت قيادته وهو الذي حقق لهم اول لقب إفريقي في تاريخ النادي وغيرها من الكؤوس المحلية بالإضافة إلى الفوز بالدوري الجنوب إفريقي في أكثر من مناسبة. 

وسيواجه العملاق القاهري فريق باب سويقة نادي الترجي التونسي في نصف النهائي بعدما تخطي عقبة فريق شباب بلوزداد الجزائري بركلات الترجيح بعد التعادل في نتيجة لقائي الذهاب والعودة بهدفين لكل فريق. 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق