آخر الأخبار

الاهلي يوضح لـ«فوتبول» تفاصيل مشاركة الطفل صاحب واقعة التيشرت

كشف خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، حقيقة تواجد الطفل صاحب واقعة اختبارات الإسماعيلي، بالأمس في اختبارات النادي الأهلي، صباح اليوم.

وأُجبر هذا الطفل في اختبارات الإسماعيلي بالأمس على خلع قميص النادي الأهلي، قبل خوضه للاختبارات داخل الإسماعيلي، حيث يمنع المسئولون خوض الاختبارات بقميص نادٍ أخر مختلف عن الدراويش.

الاهلي يوضح لـ«فوتبول» تفاصيل مشاركة الطفل صاحب واقعة التيشرت

وأكد خالد بيبو في تصريحات خاصة لموقع «فوتبول»: “إن اختبارات الناشئين بالقلعة الحمراء المقامة بفرع النادي بمدينة نصر، شهدت اليوم الأحد، استقبال الطفل الذي تم إجباره أمس على خلع قميص الأهلي، خلال حضوره لخوض اختبارات الناشئين بالنادي الإسماعيلي”.

وتابع بيبو، أن الطفل شارك في اختبارات ناشئي الأهلي، لكنه لم يوفق خلالها، مضيفًا أنه سيُمنح الناشئ فرصة للمشاركة مرة أخرى في الاختبارات خلال الأيام المقبلة.

الاهلي يوضح لـ«فوتبول» تفاصيل مشاركة الطفل صاحب واقعة التيشرت

وأضاف رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن الطفل يشعر بالضغط فقط، بسبب ما حدث معه بالأمس، بالإضافة إلى سنه الصغير، حيث يحتاج إلى معاملة خاصة من أجل الحصول على إمكانياته بشكل جيد.

وأختتم خالد القماش مدير قطاع الناشئين في الإسماعيلي بالأمس، في تصريحات خاصة لـ«فوتبول»: “لدينا قواعد بعدم حضور أي طفل الاختبارات بأي قميص آخر غير قميص الإسماعيلي، وتلك القواعد تسير على كل الأطفال”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق