آخر الأخبارالدوري الإيطالي

البث المباشر لمشاهدة مباراة يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره أتالانتا في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم على ملعب استاد أليانز ستاديوم، ضمن قمة مواجهات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة وسوف تكون مذاعة عبر القنوات التالية : ” AD SPORTS Premium 1 ، Starz Play App ، beIN Sports HD 3 TR “.

ويسعى يوفنتوس لتفادي الخسارة بعد أن تعرض لصدمة كبرى، بتلقيه ضربة موجعة من قرار المحكمة الفيدرالية بخصم 15 نقطة من رصيده بالدوري الإيطالي، بجانب إيقاف عدد من المسؤولين السابقين والحاليين، على خلفية قضايا فساد تتعلق بمكاسب رأسمالية وتضخيم رؤوس الأموال بطريقة غير شرعية.

ولا شك أن هذه العقوبة ضربت موسم اليوفي، بعدما اقترب من دخول سباق المنافسة على المربع الذهبي، وكان في المركز الثالث برصيد 37 نقطة، بفارق 10 نقاط عن المتصدر نابولي.

ومع خصم 15 نقطة من رصيد البيانكونيري يفقد الفريق مركزه الثالث برصيد 37 نقطة، ويتراجع للمركز العاشر بـ 22 نقطة بفارق 12 نقطة عن لاتسيو رابع الترتيب، وبات بعيدًا عن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فيما يأمل أتالانتا في تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه الجيدة بمستهل العام الجديد، حيث بلغ الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا، بفوزه الكبير على ضيفه سبيتسيا (5-2)، ليتواجه بالتالي مع إنتر ميلان.

ويحتل أتالانتا المركز الخامس برصيد 34 نقطة، حيث فاز 10 مباريات، وتعادل بأربعة، وخسر 4 آخرين.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق