آخر الأخباررياضة متنوعة

البرازيل تهزم منتخب مصر الاولمبي وتصعد إلى نصف النهائي

أنتهي منذ قليل المباراة التي جمعت بين منتخب مصر الأولمبي ونظيره منتخب البرازيل ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020 على ملعب سايتاما في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم.

بدء اللقاء بحماس شديد من جانب لاعبي المنتخبين و لكن دون الوصول لأي مرمي ، و في الدقيقة 6 تألق الشناوي بعد تصديه لتسديدة خطيرة من جانب ريتشارليسون.

جاء أنتوني في الدقيقة 17 بتسديدة متقنة ولكن تمر الكرة من أعلي مرمي الشناوي ، شهدت الدقيقة 19 هجمة خطيرة من جانب ريتشارليسون و لكن تصدي لها محمد الشناوي ببراعة.

كان المنتخب المصري هو الأكثر خطورة على المرمي إلا أن الأستحواذ كان لصالح منتخب البرازيل ، تصدي سانتوس حارس مرمي البرازيل لهجمة رائعة من جانب احمد فتوح في الدقيقة 27.

تمكن دوجلاس في الدقيقة 34 من مراوغة احمد حجازي و اسامة جلال داخل منطقة جزاء منتخب مصر و سدد الكرة بطريقة غير متقنة لترتطم بجسد أكرم توفيق و تخرج الكرة عن منطقة الجزاء ، و في الدقيقة 36 تمكن ماتيوس كونها من أحراز الهدف الأول لصالح منتخب البرازيل بعد أنفراده بالمرمي وسط حالة من التشتت الدفاعي لمنتخب مصر.

حصل أكرم توفيق على بطاقة صفراء في الدقيقة 41 أحتسب حكم المباراة 3 دقائق وقت بدل ضائع.

بدء الشوط الثاني بضغط من جانب لاعبي منتخب البرازيل سعيآ لأحراز الهدف الثاني و توسيع الفارق ، و جاء كونيا في الدقيقة 46 بتسديدة متقنة مما أدي إلي وجود خلل في دفاع منتخب مصر و تدخل الشناوي و احمد حجازي معآ على حدود منطقة الجزاء.

تصدي محمد الشناوي في الدقيقة 55 لهجمة خطيرة من جانب أنتوني.

جاء صلاح محسن في الدقيقة 86 بتسديدة صاروخية و لكن تصدي لها حارس مرمي البرازيل.

أعلن حكم المباراة عن 3 دقائق وقت محتسب بدل ضائع ، ثم أنطلقت صافرة الحكم معلنة أنتهاء المباراة بفوز منتخب البرازيل بهدف دون رد.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق