الدوري المصريآخر الأخبار

الترجي التونسي يصدم الأهلي بهذا القرار

صرح مصدر مقرب من إدارة نادي الترجي التونسي عن رفض مسئولي الفريق التضحية ب طه ياسين الخنيسي لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة لصالح أي فريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفية: أن إدارة الفريق التونسي تعمل على بناء فريق قوي لعودة للمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا من جديد والتي خسر لقبها الموسم الماضي.

وتابع ان الخنيسي يعد أحد اهم اعمدة الفريق ولن يتم التضحية به، سواء لنادي صن دوانز لتعويض الرحيل المحتمل لجاستين سيرينو إلى الأهلي أو لأي نادي آخر بناء على طلب من المدير الفني للفريق.

كما أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم قيد 28 لاعبا محليا وإفريقيا، ومن الصعب قيد 40 لاعب ضمن القائمة الإفريقية.

وأعلن عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية اليوم : “كل شئ في المفاوضات وارد، لكن تم إغلاق باب القيد، ولسنا متعجلين في الأمر، تركنا مكانين في القائمة المحلية، وهناك 5 لاعبين استبدال، يجب أن نتريث في الاختيار”.

وأوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي :”القرار بالطبع حق أصيل لنادي صن داونز الجنوب إفريقي، فهو لاعب إضافة قوية، والتدعيم سيكون هام في يناير بكل تأكيد، لأن الموسم سيكون طويلا، وارتباطات الفريق كثيرة في الدوري وبطولة إفريقيا”.

وأكمل: “لو سيرينو شارك مع صن داونز في بطولة إفريقيا، ستبتعد الصفقة تماما عن الأهلي، من الصعب التعاقد مع لاعب لن يتم الاستعانة به في دوري الأبطال”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق