اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري الألماني

توماس توخيل يتوعد أوروبا: بايرن ميونخ سيحقق دوري أبطال أوروبا

تحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ عن التحديات القادمة مع الفريق البافاري وأولها مواجهة أمام بوروسيا دورتموند، وقال بأنها أكبر مواجهة في الكرة الألمانية ويتطلع لمواجهة فريقه السابق والذي فاز معهم بكأس ألمانيا.

وأضاف توخيل في المؤتمر الصحفي “بايرن ميونخ يتواجد حاليا خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الأول ونريد التواجد في المقدمة والفوز باللقب، وهم فريق قوي للغاية وسنتعامل مع المباراة بحماس شديد، يمكنني أن أتعاطف مع جوليان ناجلسمان مدرب الفريق السابق ولكنها ليست مسئوليتي”.

واردف “سأتعامل مع تدريب بايرن ميونخ بقوة وترقب ولن أتحدث مع جوليان ناجلسمان في هذه الفترة لأننا أمام فترة صعبة، وصنع ناجلسمان تاريخ كبير في بايرن ميونخ ووضع الفريق في المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم حتى الأن، ويجب أن نتجنب التوتر والضغط”.

وواصل “أعشق كرة القدم وحبي لها أكبر بكثير من المخاوف التي تحاوطها، والأهم هو التعامل مع المهمة بثقة كبيرة والفوز بكل شيء، وشاهدت مباريات الفريق الأخيرة ومشاهدة مباريات كرة القدم كل يوم تجعلني أفضل ويجب أن أتحلى بالصبر والانتظار”.

وزاد “يوم الثلاثاء الماضي كان أول تفكير في بايرن ميونخ ولا أحد يريد أن يلعب أمام هذا الفريق القوي وحجم النادي كبير للغاية، وبايرن ميونخ لديه فريق أساسي واحتياطي يستطيع المنافسة على دوري أبطال أوروبا”.

وواصل “لا أهتم بمدة العقد مع بايرن ميونخ حاليا نريد العمل فقط وإذا كان الأمر جيدا سنحاول تمديد العقد وإذا لم يشعر أي شخص على المنصة بالراحة فسيتغير ذلك، وسأحاول زرع الثقة داخل النادي، وأعلم حجم الحزن عندما يغادر المدرب ويأتي مدرب آخر في منتصف الموسم وسنتعامل مع الأمر بشكل جيد”.

واختتم “كان من الممكن أن أكون مدرب بايرن ميونخ في عام 2018 ولكن كان عليهم انتظار يوب هاينكس وتحدثوا معي ولم أكن غاضبا ولم تكن هناك أي مشاكل شخصية مع الإدارة، وسأتحدث في القادة خلال الأيام القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live