اهم المباريات
شاهد كل المباريات
تصفيات كأس الأمم الآسيوية

موعد وتوقيت مباراة المنتخب السعودي القادمة ضد فلسطين والقنوات الناقلة

كتب… أحمد جبر

سيخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مباراة قوية ضد فلسطين مساء يوم الثلاثاء القادم 15 أكتوبر الجاري وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.

منتخب السعودية يدخل المباراة على أمل أن يحصد النقاط الثلاثة ويعود إلى المملكة بانتصار هام على حساب فلسطين الذي يحلم هو الآخر بالفوز بالمباراة مستغلاً أنها على أرضه ووسط جماهيره.

موعد وتوقيت مباراة السعودية وفلسطين:

يحتضن ملعب فيصل الحسيني مباراة فلسطين والسعودية عصر يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثالثة بتوقيت مدينة القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت أبو ظبي.

والجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يتواجد ضمن منتخبات المجموعة الرابعة من التصفيات رفقة كلاً من؛ فلسطين واليمن وأوزبكستان وسنغافورة.

لعب منتخب السعودية مباراتين حتى الآن؛ فالأولى كانت ضد اليمن وانتهت بنتيجة 2-2 والثانية ضد سنغافورة وانتهت بفوز الأخضر السعودي بنتيجة 3-0.

بينما لعب منتخب فلسطين هو الآخر مباراتين فالأولى فاز فيها على أوزبكستان 2-0 بينما الثانية سقط فيها ضد سنغافورة بهدفين مقابل هدف.

وإليكم ترتيب المجموعة الرابعة كالتالي:

1- السعودية: 4 نقاط.

2- سنغافورة: 4 نقاط.

3- أوزبكستان: 3 نقاط.

4- فلسطين: 3 نقاط.

5- اليمن: نقطتين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وفلسطين:

ستكون مباراة منتخبي السعودية وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023 مذاعة عبر البث المباشر على قناة السعودية الرياضية الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live