آخر الأخبارالدوري المصري

الحرب ضد مارك كلاتنبرج تهدد التحكيم المصري ومسابقة الدوري

قام الاتحاد المصري لكرة القدم إصدار بيان صحفي للرد على رحيل الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكانت هناك أخبار تشير بأن هناك تدخل في عمل الحكم الإنجليزي ومحاولات لرحيله، بجانب خروجه من جروب الواتساب الخاصة بأعضاء اللجنة خلال الأيام الأخيرة.

وفشل الاتحاد المصري لكرة القدم التواصل مع كلاتنبرج خلال الأيام الأخيرة، ويرفض التواجد بسبب الإهانات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية عبر قناة الزمالك وإتهامه بالشذوذ الجنسي مما تسبب له في أزمة كبرى مع عائلته.

وتم إتهام عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الأسبق بأنه وراء الحملة الممنهجه ضد مارك كلاتنبرج وأنه تدخل في تعيين أحد الحكام في مباريات هذا الأسبوع وتحديدا مواجهة الأهلي والبنك الأهلي.

وكان عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الموسم الماضي وتلقى إنتقادات شديدة من الجميع ما عدا نادي الزمالك الفائز بلقب الدوري المصري.

تواجد مارك كلاتنبرج داخل مصر لم يمر عليه أكثر من 7 أشهر ولكنه تعرض للعديد من الحروب خلال الفترة الأخيرة، مما يهدد استمراره في منظومة كرة القدم المصرية.

وكانت هناك أخبار أشارت بأن كلاتنبرج يتهم بعض المتواجدين في لجنة الحكام بأنهم يعملوا لصالح أشخاص خارج اللجنة لإفشال المسابقة.

وسيتم معرفة موقف كلاتنبرج مع الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك ترشيح لحكم من سيشل إيدي ماييه لرئاسة لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق