آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

الخطيب: طلبنا ملعبًا محايدًا.. ولكن!

أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا في مقر النادي بالجزيرة أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الـ«كاف»؛ للمطالبة بإقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في ملعب محايد، وذلك قبل الإعلان عن مكان النهائي بفترة كافية، بالإضافة إلى أنه تم مطالبة الاتحاد المصري بمخاطبة «كاف» للتأكيد على ذلك.

وقال: «أرسلنا خطابًا للاتحاد الإفريقي قبل إعلانه عن مكان المباراة النهائية بفترة، وطلبنا منه إقامة المباراة النهائية في ملعب محايد.. وطلبنا من اتحاد الكرة المصري هو أيضًا أن يرسل خطابا؛ للتأكيد على ذلك.. وطلبنا من السيد وزير الرياضة التدخل لدى الـ«كاف»، من أجل الحفاظ على حقوقنا المشروعة فقط.. وأن تكون هناك عدالة بين طرفي النهائي.

واستكمل: «يوم الاثنين 9 مايو 2022 ، فاجأنا الكاف ببيان على حسابه الرسمي .. وأعلن عن إقامة المباراة النهائية في المغرب.. واستند في حيثيات قراره .. إلى أنه لم يكن لديه سوى دولتين فقط؛ المغرب والسنغال.. والسنغال انسحبت.. وبالتالي المغرب حصل على حق تنظيم المباراة، وهذا أمر غير عادل.. ولا يليق بقارة كبيرة، بحجم قارة إفريقيا التي نعتز بها».

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق