اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصري

رسميا.. سيراميكا كليوباترا يمدد أحمد سامي موسمًا إضافيًا

أعلنت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا تجديد تعاقد الكابتن أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم إضافي، حتى نهاية موسم ٢٠٢٤/٢٠٢٣

جاء قرار مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في إطار حرصها الدائم على توفير كل سبل الدعم والاستقرار للجهاز الفني واللاعبين، بما يساعد على تحقيق نتائج تليق باسم سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز.

يذكر أن الكابتن أحمد سامي، تولى منصب المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا منتصف الموسم الماضي.

وفي السياق ذاته، أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع محمد عنتر لاعب النادي المصري البورسعيدي، لمدة موسمين ونصف الموسم في صفقة إنتقال نهائي.

وفي ظل العلاقة الوطيدة بين إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، وإدارة النادي المصري البورسعيدي، حصل الفريق البورسعيدي على خدمات شريف دابو لاعب فريق سيراميكا كليوباترا في صفقة انتقال نهائي، بالإضافة الي إعارة رجب عمران حتى نهاية الموسم.

ووقع محمد عنتر على عقود الانتقال إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في حضور الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجموعة كليوباترا.

وجاء انضمام محمد عنتر لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا، بناءً على رغبة الكابتن أحمد سامي المدير الفني للفريق.

وتحرص إدارة سيراميكا كليوباترا على مواصلة تدعيم صفوف الفريق بالعناصر المميزة، وفقًا لاختيارات الكابتن أحمد سامي، المدير الفني للفريق، الذي يسعى الي خلق توليفة مميزة في الموسم الحالي ، تجمع عناصر الشباب مع الخبرة في إطار سعي نادي سيراميكا كليوباترا لتحقيق النتائج المرجوة، بما يتناسب مع مستوى طموحات إدارة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live