آخر الأخبار

الخطيب يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع «شبيه رياض محرز» 

مما لاشك فيه أن تجربة استقدام اللاعبين أصحاب الجنسيات العربية المختلفة خاصةً المغاربة والتوانسة تؤتي بثمارها داخل قلعتي الكرة المصرية ضمن صفوف كبيري الكرة المصرية والإفريقية الاهلى والزمالك  حيث يضم الأهلي بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

اللاعب المغربي الدولي بدر بانون لاعب الرجاء المغربي السابق ومدافع فريق الأهلي الحالي،والذي يقدم مستويات رائعة رفقة المارد الأحمر،كما يضم الأهلي أيضا التونسي الدولي على معلول ظهير أيسر الفريق الذي يعد أبرز نجوم الفريق الأحمر.

كما يضم فريق الزمالك ايضا جناح الفريق الأيسر اشرف بن شرقى مهاجم المنتخب المغربي والذي يعول عليه الجهاز الفني للفريق الأبيض الكثير لما يتمتع به اللاعب من قدرات فنية ومهارية عالية، كما تضم أيضا قائمة الفارس الابيض اللاعب المبدع صاحب اللمسات الساحرة فرجاني ساسي لاعب وسط منتخب تونس الأول.

خاصةً بعد التعاون المثمر مع نادي الرجاء البيضاوي المغربي الذي قدم لمحبي الأهلي هدية مميزة بعد ضم بدر بانون قلب دفاع الفريق الحالي ولذلك يفكر مسؤلي الأهلي جديا في ضم لاعب جديد من الرجاء المغربي.

الخطيب يمنح الضوء الأخضر للتعاقد مع «شبيه رياض محرز» 

عندما جدد الأهلي طلبه بالحصول على خدمات ، خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة،من أجل حمل قميص الفريق الأحمر خلال السنة المقبلة، ذلك لما يتمتع به اللاعب المغربي من قدرات تهديفية هائلة أهلته أن يكون هداف مسابقة ” البطولة الأفريقية للمحليين.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق