آخر الأخبارالدوري المصري

الزمالك مهدد بالغياب عن بطولات أفريقيا الموسم المقبل.. تفاصيل

يعيش نادي الزمالك أمور صعبة خلال الفترة الحالية مع ابتعاد الفريق عن مراكز المقدمة في الدوري المصري الممتاز.

وقبل بداية عام 2023 كان الزمالك في صدارة الدوري المصري بالتساوي مع الأهلي ولكن سرعان ما سقط الفارس الأبيض ولم يحقق أي فوز في عام 2023 وتلقى 3 هزايم وتعادلين وأصبح في المركز الخامس ومهدد بالتواجد في المركز السابع.

ودائما لا تنتهي بطولة الدوري المصري في الميعاد المحدد لها ويطلب الاتحاد الأفريقي سرعة تحديد الفرق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد، وهو ما حدث في الموسم الماضي وتم الاعتماد على نتائج الدور الأول فقط، رغم إنهاء الأهلي المسابقة في المركز الثالث.

وكان الأهلي في وصافة الدوري المصري الموسم الماضي في الدوري الأولى وأنهى المسابقة في المركز الثالث، وجاء بيراميدز ثانيا ولكنه لم يشارك في دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني الزمالك هذا الموسم بشكل كبير ويتقى جولتين على نهاية الدور الأول وفي حال عدم تواجد الفريق في المركز الذهبي كما هو حاليا فسيكون مهددا بفقدان تواجده في دوري أبطال أفريقيا أو الكونفدالية الموسم المقبل.

ويتبقى للزمالك مبارتين من العيار الثقيل قبل نهاية الدور الأول الاولى ستكون أمام فيوتشر الوصيف والثانية أمام فاركو، وفي حال عدم إنتهاء بطولة الدوري قبل يونيو المقبل سيعتمد الاتحاد الأفريقي ترتيب الدور الأول دون النظر للترتيب النهائي للمسابقة.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق