اهم المباريات
شاهد كل المباريات
آخر الأخبارالدوري المصريدوري أبطال إفريقيامحلية

كارتيرون يهاجم رئيس الزمالك ويمدح في الخطيب

 تحدث باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للأهلي والزمالك، عن النهائي القاري التاريخي، الذي سيجمع الغريمين التقليديين، على ملعب “ستاد القاهرة”، في التاسعة مساء في إطار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أكد كارتيرون أن النادي الأهلي لديه إدارة تتعامل بشكل احترافي، وأقرب للفكر الأوروبي، ما ألقى بظلاله على استقرار النادي والفريق على حد سواء. 

وتابع الزمالك فيعاني من التخبطات المتكررة بسبب رئيسه الذي يطلق الرصاص دون حساب وهو ما يربك الفريق في معظم الأوقات.

وعن مباراة القمة بين الفريقين، أشار كارتيرون إلى أن الثنائي يملك حظوظاً جيدة، لكنه أبرز مميزات الزمالك، الذي استطاع تحت قيادته تخطي عقبة الغريم التقليدي، في كأس السوبر المصري، واختتم: “كنا أول من يهزم الأهلي في الموسم الماضي، على المستوى المحلي، ولكن من الصعب أن أتوقع الفائز في هذه المباراة”.

يتنتظر عشاق الكرة الإفريقية والمصرية مبارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة عام 2020، في لقاء يقع لأول مرة في تاريخ البطولة.

والتقى القطبان في 215 مباراة رسمية ،حقق خلالها الأهلي 91 انتصارا، كان آخرها فوزا اعتباريا 2 / صفر بقرار من الاتحاد المصري لكرة القدم، عقب انسحاب الزمالك من مباراة الفريقين بالدوري المحلي في فبراير الماضي.

أما الزمالك، فحقق 50 فوزا في لقاءات القمة، كان آخرها الفوز 3 / 1 بالدوري المصري في أغسطس الماضي على استاد القاهرة، الذي يستضيف النهائي الأفريقي المنتظر، بينما خيم التعادل على 74 مباراة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live