آخر الأخباررياضة متنوعة

السلاح: اجراء الجمعية العمومية 31 أكتوبر المقبل

كتب : محمود أحمد

حدد مسئولو اتحاد السلاح، برئاسة عبد المنعم الحسينى، يوم 31 أكتوبر المقبل موعداً لإجراء الجمعية العمومية للاتحاد لمناقشة الميزانية والحساب الختامى.

وكما ايضا حدد مسئولو اتحاد السلاح، يوم 5 نوفمبر موعدا لانطلاق بطولة الجمهورية تحت 20 سنة للموسم الجديد 2020 / 2021 المقرر انطلاقه سبتمبر المقبل.

كما حدد مسئولو اتحاد السلاح 12 نوفمبر المقبل موعداً لانطلاق بطولة الجمهورية للعمومى رجال وسيدات للموسم المحلى الجديد و 22 أكتوبر المقبل موعدا لانطلاق بطولة كأس مصر للعمومى للرجال والسيدات على صعيد جميع الأسلحة فى الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يحدد اتحاد السلاح أماكن إقامة منافسات الموسم الجديد لاحقا بعد الحصول على موافقات الصالات المستضيفة.

واستقر اتحاد السلاح، على انطلاق الموسم المحلى الجديد 17 سبتمبر المقبل ببطولة كأس مصر تحت 20 سنة لجميع الأسلحة، حيث تم تحديد هذا الموعد من أجل إعطاء فرصة للأندية لتطبيق الإجراءات الاحترازية والاستعداد للموسم الجديد بعدما كان مقترحا أن ينطلق الموسم الجديد مبكرا فى أغسطس .

يأتى ذلك بعدما أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية تعميمًا إلى جميع الاتحادات بشأن ضرورة إعداد التصنيف الخاص بالجمعيات العمومية، واعتماده مبدئيًا من مجلس إدارة الاتحاد من أجل مراجعته والاعتماد النهائى من اللجنة الأولمبية المصرية لتحديد الأندية أعضاء الجمعية العمومية التى من حقها المشاركة فى الجمعيات العمومية وذلك فى حال انتهاء الموسم الرياضى 2019 / 2020.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق
إغلاق