آخر الأخبارالمحترفيندوريات وبطولات

هدف تاريخي وصناعة رائعة.. صلاح يبدع في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي

 

تعادل ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” على ستاد آنفي

رفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، وفي الجانب الآخر أصبح رصيد مانشستر سيتي 14 نقطة في المركز الثالث.

بدا اللقاء بلعب هادئ من جانب مانشستر سيتي، ومحاولات من أجل الضغط عن طريق ليفربول، غير أن كفة خطورة مانشستر سيتي كانت هي الأرجح.

في الدقيقة 20 من عمر المباراة، تلاعب بيرناردو سيلفا بدفاع ليفربول الكامل، واسقط فيرجيل فان دايك أرضا، ثم لعب الكرة إلى فيل فودين الذي سددها لكن أليسون تصدى لها.

طلب فيل فودين احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 24 من عمر المباراة بداعي الدفع من جانب جيمس ميلنر، لكن حكم المباراة أمر باستمرار اللعب، وبعد الإعادة اتضح وجود دفع من خارج منطقة الجزاء وبالتالي لم يتدخل حكم الفيديو المساعد.

ثم أتى فيل فودين بعرضية رائعة في الدقيقة 34 من الجانب الأيسر استقبلها كيفن دي بروين برأسية من الوضع طائرًا لكن أتت أعلى من العارضة.

ومن جديد نجح أليسون في مواجهة فودين بعدما انفرد به نتيجة تمريرة طويلة أرسلها ايدرسون في الدقيقة 45 وحاول مراوغته لكن البرازيل قطع الكرة بالقدم.


انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق