آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

الشناوي: مباراة الوداد صعبة.. ونسعى للتتويج باللقب لإسعاد الجماهير

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن مباراة الأهلي أمام الوداد غدا في نهائي دوري الأبطال صعبة، وأن فريق الوداد كبير ويجب احترامه، مشددا على أن حضور الأهلي مبكرا إلى المغرب جاء من أجل التجهيز للمباراة بصورة جيدة، متمنيا أن يحالفه التوفيق وزملاؤه للتويج بالبطولة.

وخلال وقائع المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد اليوم تحدث الشناوي عن قوة الوداد الهجومية وقال: «نتابع كل مواقف التهديفية لفريق الوداد من خلال تحضيرنا للمباراة، ونتمنى التوفيق والعودة باللقب».

أوضح الشناوي أنه حرص على متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس وقال: «نتابع مثل هذه المباريات والبطولات العالمية الكبرى؛ من أجل اكتساب الخبرات ومتابعة النجم المصري محمد صلاح، وبالتأكيد حزين لخسارته، ولكنه قدم كل ما لديه والقادم أفضل له إن شاء الله».

وفيما يتعلق بخوض النهائي على ملعب الوداد أضاف الشناوي قائلا: «تواجدت هنا في فوزين بالمغرب بحضور جمهور مرة، والأخرى بدون جمهور، وخسرنا مرة في النهائي.. كل هذا تاريخ في الماضي.. والآن ندرك جيدا أننا أمام مهمة صعبة، ونحن لا يشغلنا أي شيء سوى التركيز في الملعب ووجود الجمهور والضغط أمر اعتاد عليه لاعبو الأهلي».

وبسؤاله عن مؤازرة جمهور الأهلي المتوقعة بمركب محمد الخامس قال كابتن الأهلي: «حضور الجمهور للمغرب ومساندتنا أمر عظيم، ونقدره تماما ونحن نلعب من أجلهم، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات لإسعادهم وبالتأكيد نقدر حجم الصعوبات في تواجدهم بالملعب، وهذه الروح تصل للاعبين بكل وضوح ولها تأثير إيجابي كبير وسوف ينعكس إيجابيا على مستوى الفريق خلال المباراة ».

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق