آخر الأخبارأوروبيةالدوري الألمانيالدوري الإنجليزي

الشياطين الحمر يميلون لإتمام صفقة جادون سانشو

يعتقد إيان رايت، الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال في عام 1998، أن “الوقت قد حان” لجادون سانشو ليترك بروسيا دورتموند إلى مانشستر يونايتد نهاية الموسم.

“أريده هنا”، كانت هذه التصريحات التي أدلى بها الدولي السابق لبودكاست Wrighty’s House التابع لـ Ringer FC: “أريد جادون سانشو هنا في البريميرليج، ولا يهمني إلى أي الفرق سينضم.”

وأكمل: “من الواضح أنه سيكون صفقة مانشستر يونايتد، لأننا نعلم أنه كان يعاني من الضجر الشديد، عندما تعقدت صفقة إنتقاله لليونايتد في الصيف الماض”.

“أعتقد أنه كان يريد لهذه الخطوة أن تحدث، وهذا ما سبب له الضجر في البداية، ولكن بعد ذلك إنفجر مرةً أخرى”.

في غضون ذلك، لا يزال يونايتد يبحث عن مهاجم جديد في الجانب الأيمن، بعد أن أصبحت المنافسة على الدوري الإنجليزي هذا الموسم وبتلك القائمة من اللاعببين ضربًا من الخيال، وذلك بعد إبتعاد الصدارة عنهم في الأسابيع الأخيرة.

وما أكد تلك الشائعات، تقرير نشره موقع “four four tow” حول الحالة المادية لبروسيا دورتموند، حيث أشار أن نادي دورتموند يواجه بعض الصعوبات المالية نتيجة لوباء فيروس كورونا المستجد، وقد يضطرون إلى بيع من سانشو هذا الصيف للإستفادة منه في تعويض الخسائر في الميزانية.

وعلى هذا الأساس يبدو أن فريق أولي جونار سولشاير أصبح أكثر إستعدادًا لتجديد اهتمامهم بسانشو في نهاية الموسم، على الرغم من أنهم قد يواجهون منافسة شرسة من عدة فرق مهمتمة بالتعاقد مع اللاعب أبرزهم بايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا بجودة ممتازة مع دورتموند، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة في الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا.

 

 

 

 

 

 

الوسوم

انسخ الرابط Short URL
زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق