آخر الأخبارقارية

الكبار فى إنتظار قرعه الأبطال.. وبيراميدز ينتظر منافسه فى الطريق للمجموعات

كتب : عمرو حسن

فى تمام الثانية ظهر الجمعة تقام قرعة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا ويترقب الأهلى والزمالك نتائج القرعة مع إحتمالية وجود مواجهه مبكره بين قطبي الكرة المصرية.

وإستطاع المارد الأحمر الوصول لمرحلة المجموعات بعد تخطى سونيديب بطل النيجر بنتيجه 5/0 ذهاباً وإياباً ‚ وتأهل نادى الزمالك بشكل اعتبار بعد تعذر مجئ بطل تشاد لحضور المباراة.

وسيتم تصنيف الأنديه ال 16 إلى 4 تصنيفات على أن تضم كل مجموعه فريق من كل تصنيف .
وجاء تقسيم الأندية في التصنيفات الأربعة كالتالي:

الوعاء الأول: الأهلي – الوداد (المغرب) – الترجي (تونس) – مازيمبي (الكونغو).

الوعاء الثاني: الزمالك – صنداونز (جنوب إفريقيا) – حوريا (غينيا) – فيتا كلوب (الكونغو).

الوعاء الثالث: الهلال (السودان) – سيمبا (تنزانيا) – بترو أتلتيكو (أنجولا) – مولودية الجزائر.

الوعاء الرابع: المريخ (السودان) – تونجيت (السنغال) – شباب بلوزداد (الجزائر) – كايزر تشيفز (جنوب إفريقيا).

وتبدأ مباريات دور المجموعات فى يومى 12/13 فبراير على أن تكون الجولة الثانية يوم 23 فبراير والجولة الثالثة يوم 7/8 مارس والجولة الرابعة يوم16 مارس والجولة الخامسة يوم 2/3 ابريل على أن تقام الجولة السادسه يوم 9/10 من الشهر ذاتة .
كما تأتى قرعة دور 32 الثانى للكونفدرالية الافريقيه عقب قرعه دورى الأبطال مباشره حيث تأهل نادى بيراميدز على حساب الإتحاد الليبى بنتيجه 4:2 بمجموع المباراتين.

وستقام مباريات الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الأفريقية كالآتي: الذهاب – 14 فبراير، والإياب – 21 فبراير.

وتقام القرعة على أساس مواجهة الفرق المتأهلة من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية، أمام الفرق التي ودعت دوري الأبطال من دور الـ32.

وتأهل 16 ناديا من دور الـ32 الأول من الكونفدرالية، وهم: بيراميدز (مصر)، ونهضة بركان (المغرب)، والنجم الساحلي (تونس)، وشبيبة القبائل (الجزائر)، وفاق سطيف (الجزائر)، أورلاندو بايرتس (جنوب إفريقيا)، وموتيما بيمبي (الكونغو)، وساليتاس (بوركينا فاسو)، والقطن (الكاميرون)، والاتحاد البيضاوي (المغرب)، وكيجالي (كوت دي فوار) ، وديارف (السنغال)، ونامونجو (تنزانيا)، واتحاد المنستير (تونس)، وناباسا ستارز (زامبيا)، وسيلتيك (جنوب إفريقيا).

فيما تحول 16 ناديا من دوري الأبطال إلى الكونفدرالية لخوض الدور الثاني من دور الـ32، وهم: الرجاء البيضاوي المغربي، وبريميرو دو أجوتسو الأنجولي، وإنيمبا النيجيري، والصفاقسي التونسي، وجورماهيا الكيني، وإف سي بلاتينيوم الزيمبابوي، وناكانا الزامبي، وأشانتي كوتوكو الغاني، وجوانينج جالاكسي البوتسواني، وجازيل التشادي، ويانج بافالوز (إي سواتيني)، وإيه أس بونجويدي الجابوني، وراسينج كلوب دا أبيدجان الإيفواري، وأهلي بنغازي الليبي، وستاد مالين المالي، وسونيديب بطل النيجر.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق