آخر الأخباردوري أبطال إفريقيا

تعرف على ملعب مباراة الأهلي أمام الرجاء وآخر تطورات حضور الجماهير | خاص

أكد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن مباراة الأهلي والرجاء في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا سوف تقام على الاستاد الخاص والرسمي للفريق حتى هذه اللحظة.

وكشف سعد شلبي خلال تصريحاته: “إن استاد الأهلي وي السلام هو الاستاد الخاص بالفريق سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي مؤكدًا إن اللقاء المرتقب الذي يجمع بين فريقي الأهلي والرجاء سوف يقيم عليه”.

وتابع بسؤاله عن حضور الجماهير بشكل أكبر في مباراة الرجاء: “نحن نقوم بإتخاذ كل الإجراءات التي تضمن حضور أكبر عدد من الجماهير، مع احترام لوائح الجهة المختصة والسلطات المصرية”.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد الإفريقي عن موعد مباراتي الأهلي والرجاء، حيث حدد يوم السادس عشر من أبريل موعدًا للقاء الذهاب في القاهرة على إن يكون لقاء العودة يوم الثاني والعشرين من نفس الشهر في الدار البيضاء.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهات نارية أبرزها الأهلي أمام الرجاء والوداد المغربي ضد شباب بلوزداد الجزائري.

وكان النادي الأهلي قد نجح في الصعود إلى دور الثمانية برصيد 10 نقاط رفقة نادي صن داونز بعد الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق