آخر الأخبار

المصري يوجه رسالة قوية للتحكيم بعد الهزيمة من الزمالك

تحدث كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي عن خسارة فريقه من الزمالك بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري هذا الموسم.

قال كريم ذكري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “فرضنا شخصيتنا أمام الزمالك مثلما فعلنا ضد الأهلي ورغم الهزيمة أمام الزمالك لكن شخصية المصري كانت حاضرة”.

أضاف: “الإجهاد أثر علينا ضد الزمالك خاصة في الشوط الثاني فالعامل البدني لم يكن في صالحنا، وبداية الشوط الثاني الونش مدافع الزمالك يستحق الحصول على بطاقة حمراء بعد تدخله القوي على أموتو مهاجم المصري، وطرد الونش كان سيغير مسار اللقاء تماما”.

وواصل: “الزمالك قدم مباراة قوية، ولا نتحجج بالتحكيم ولكني أؤكد أن هناك قرارات تحكيمية كانت من المفترض أن يتم اتخاذها كانت ستغير مسار اللقاء، والركلة الحرة التي حصل عليها الزمالك وسجل من خلالها الهدف الأول لم تكن ركلة حرة من الأساس”.

وعن خروج الفريق من الكونفدرالية بالخسارة من نهضة بركان المغربي بربع النهائي قال: “الحكم ساهم في خروجنا وكان محجم اللاعبين بلغة الكرة فضلا عن إهدار الوقت من جانب لاعبي نهضة بركان والذي تسبب بشكل واضح في خروجنا من المباراة خاسرين بهدف”.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق