آخر الأخبار

انفراد.. توقيع لاعب الأهلي مع بيراميدز في عقد خيالي.. ورد فعل قوي من إدارة الأهلي

يبحث لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي عن مصير مستقبلهم خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد انتهاء بطولة الدوري العام للموسم الكروي الجديد، وذلك من أجل حسم قرار المشاركة خلال الأيام القليلة المقبلة في ظل رغبة النادي الأهلي في تفريغ قائمة الموسم الجديد من اللاعبين الذين لا يشاركون وطرح آخرين جدد يجددون الدماء.

وفي ظل مساعي اللاعبين، تمضي بعض الأندية على نفس الهدف والمنوال الخاص بالتدعيم في القائمة الجديدة الخاصة بالموسم الجديد، نظراً لأن اللاعبين يتطلعون إلى المشاركة بشكل أساسي وعدم البقاء على دكة البدلاء لفترة طويلة دون خوض أية مباريات خلال الفترة القادمة، ما يؤثر على مستواهم سلبياً وعلى انضمامهم لصفوف المنتخبات، سواء الأول أو الأولمبي.

وفي هذا الصدد، يسعى ناصر ماهر إلى الرحيل لصفوف نادي بيراميدز، بعد تأكده مع عدم المشاركة في الموسم الجديد، إثر عدم المشاركة في الموسم السابق، حيث وقع ناصر ماهر لمدة 3 سنوات في صفوف الفريق السماوي، ومن المنتظر حسم الصفقة في نهاية الموسم الكروي الحالي بشكل رسمي مع إدارة القلعة الحمراء.

وينفرد موقع «فوتبول» بقيمة العقد المادي والسنوات التي سوف يتقاضى فيها اللاعب الأموال خلال الـ3 سنوات المقبلة، حيث يرتبط بيراميدز مع اللاعب بعقد في السنة الأولى 9 ملايين جنيه، وفي الثانية 10 ملايين، وفي الثالثة 11 مليون جنيه.

وأخطرت إدارة النادي الأهلي اللاعب بموقفها الأخير، حيث قالت له إذا أردت التوقيع أو عدم التوقيع هذه حرية لك، ولكن ما سوف يقرره النادي سيمضي عليه الجميع دون أي طرق “لي الذراع” أو غيرها، نظراً لأن النادي الأهلي لا يفرط في حقوقه على الإطلاق لأي ناد.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق