آخر الأخبار

اول رد من نادي جيل فيسنتي علي رحيل مدربه للاهلي

صرح ميجيل بيريرا المسؤول الإعلامي لنادي جيل فيسنتي البرتغالي، أن الأهلي لم يطلب منهم الحصول على خدمات المدرب ريكاردو سواريز، موضحا أن عقده مع الفريق ممتد حتى نهاية الموسم المقبل 2022-2023.

وقال ميجيل في تصريحاته لـ”فوتبول” أن ريكاردو سواريز عقده مع الفريق مازال قائما في الوقت الحالي مع النادي، ولم يدخل أي طرف في مفاوضات من أجل التعاقد معه هذا الصيف، وذلك بعد الأنباء التي انتشرت بشأن اتفاق الأهلي معه من أجل تولي تدريب الفريق.

وأوضحت تقارير صحفية برتغالية وعلى رأسها صحيفة “أبولا” أن الأهلي اتفق مع ريكاردو سواريز من أجل تولي تدريب الفريق بعقد لمدة عامين خلفا للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلم “فوتبول” أن ريكاردو سواريز يمتلك شرطا جزائيا في عقده مع جيل فيسنتي يسمح له بفسخ التعاقد نظير دفع 250 ألف يورو، وهو الأمر الذي يمنحه إمكانية الرحيل وتولى تدريب الأهلي دون مفاوضات مع إدارة النادي.

وذكرت تقرير صحفية برتغالية أيضا، أن المدير الفني البرتغالي أخبر إدارة النادي أنه يمتلك عرض “من أحد الأندية” دون تحديد وجهته المقبلة.

وقاد ريكاردو سواريز فريق جيل فيسنتي إلى التأهل الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي بعدما احتل معهم المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري البرتغالي موسم 2021-2022، ليلعب في دوري المؤتمر الأوروبي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق