آخر الأخبار

بأوامر من موسيماني.. نجم الأهلي خارج الفريق

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل ناصر ماهر وضم بديلا لـ قفشة نهاية الموسم الكروي الجاري.

وحسبما علم «فوتبول» فإن ناصر ماهر خارج الأهلي في الموسم الجديد بقرار من المدرب الجنوب أفريقي موسيماني، على أن يتم ضم بديلا لصانع ألعاب الفريق الأحمر محمد مجدي قفشة لدعم صفوف الفريق الأحمر في الموسم الكروي الجديد.

ويرغب الجهاز الفني للاهلي في توفير بديل قفشة بالموسم الجديد في ظل معاناة اللاعب من الإجهاد بسبب مشاركته بشكل أساسي في تشكيل الأهلي، وعدم ظهور ناصر ماهر كبديلا له لعدم اقتناع موسيماني بخدماته وطلب رحيله نهاية الموسم الكروي المقبل.

واستقر موسيماني على رحيل ناصر ماهر، صانع ألعاب الأهلي، بسبب عدم قناعة المدرب الجنوب أفريقي بخدماته وعدم تنفيذ التعليمات الفنية المطلوبة منه.

ويخرج ناصر ماهر من حسابات موسيماني في مباريات الأهلي بالفترة الماضية ويتم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق بالمباريات بشكل نهائي.

ودخل ناصر ماهر في أزمة مع الجهاز الفني بالفترة الماضية بسبب استبعاده من المباريات وعدم مشاركته نهائيا، وهو ما تسبب في خروجه من الحسابات الفنية لجهاز المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، قبل أولمبياد طوكيو المقرر انطلاقها في شهر يوليو من العام الجاري 2021.

ويمتلك ناصر ماهر أكثر من عرض للاحتراف خارج النادي الأهلي، يأتي على رأسها عرض خارجي، كما يمتلك اللاعب عرضين محليين من سموحة والمقاولون العرب.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق