Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اهم المباريات
شاهد كل المباريات
دوري أبطال أوروبا

باكو الكاسير : لاعبو البارسا تعاملوا معي بطريقة جيدة ولهم منى كل الإحترام”.

ألكاسير: تعرضت للإهانة في برشلونة

 

تحدث باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى، عن فترته فى برشلونة والعامين الذى قضاهم فى جدران الفريق الكتالونى من 2016 وحتى 2018 قبل الإنتقال لألمانيا، بعدما أصبحت فرصته فى المشاركة بشكل أساسي صعبة للغاية مما جعلته يفكر فى الرحيل لبروسيا دورتموند ليتألق معه خلال الموسم الماضي ويكون هداف الفريق.

وذكر الكاسير فى تصريحات لإذاعة “كادينا سير” الإسبانية أن فى خلال فترته ببرشلونة كان هناك بعض الناس يعاملونه بصورة سيئة وأيضاً معاملة سيئة من بعض الجماهير.

وعن علاقته مع لاعبو برشلونة، أكد الماسير ان لاعبو البارسا كان يعاملونه بإحترام، قائلاً :” لاعبو البارسا تعاملوا معي بطريقة جيدة ولهم منى كل الإحترام”.

وأضاف اللاعب، قائلاً :”أغلب المشجعين عاملونى معاملة جيدة، على الرغم من معاملة بعضهم لي بصورة سيئة، ولكن لهم منى الكثير من الإحترام”.

وتحدث الكاسير عن قلة مشاركاته خلال العانين الذى قضاهم فى برشلونة، قائلاً :” كان من الصعب أن تشارك بصفة أساسية فى ظل وجود مهاجم مثل لويس سواريز”.

ويستعد بروسيا دورتموند لمواجهة نادى برشلونة يوم الثلاثاء القادم على ملعب سيجنال إيدونا بارك بألمانيا فى إفتتاح مباريات الفريقين ببطولة دورى أبطال أوروبا فى مجموعة تضم أيضاً انتر ميلان الإيطالى وسلافيا براج التشيكى.

وأكد اللاعب أن المباراة ستكون مثيرة وستحظى بأجواء جماهيرية رائعة للغاية، كما تمنى هز شباك البارسا، مثل ما إستطاع تسجيل 5 أهداف خلال ال 4 مباريات السابقة ببطولة الدورى الألمانى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
يلا لايف yalla live