آخر الأخبار

بالأسماء.. صفقات الأهلي الجديدة في الانتقالات الشتوية

بدأت إدارة النادي في الاستعداد لانتقالات يناير المقبلة، لدعم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية، وفقًا لاحتياجات الجهاز الفني للفريق، للحفاظ على القوام الأساسي خاصة في ظل الاستقرار الذي يعيشه الفريق خلال الفترة الحالية وتحقيق بداية مثالية في بطولة الدوري الممتاز بالفوز في 5 مباريات، والتتويج بالسوبر المحلي على حساب الزمالك.

ووفقًا لمصادر داخل النادي الأهلي، فأن الفترة الماضية شهدت جلسات مكثفة بين إدارة النادي وشركة الكرة مع المدير الفني مارسيل كولر، من أجل حسم الصفقات الجديدة الفنية وحاجة الفريق للاعبين جُدد.

وأكدت المصادر أن الصفقات الجديدة تتمحور في ثلاثة لاعبين، ظهير أيسر ولاعب خط وسط مدافع ومهاجم أفريقي جديد.

وكشفت عن أن المدير الفني يرغب في ضم لاعب خط وسط قوي يكون بديل للثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، خاصة في ظل مشاركة الفريق بأكثر من بطولة، ويحتاج لأكثر من لاعب في هذا المركز.

وأكد أن المدير الفني طلب التعاقد مع ظهير أيسر ومهاجم أجنبي في الشتاء المقبل، لافتًا إلى أن هناك مشاورات تجرى في الوقت الحالي لتأجيل صفقة الظهير الأيسر، بعد تعافي أيمن أشرف من إصابة الركبة.

واختتم أن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، أمامه فرصة حتى يناير المقبل، لاختبار كل اللاعبين ومعرفة مدى حاجته لظهير أيسر جديد في الشتاء، لدعم الفريق خاصة في ظل خطة مجلس الإدارة لحصد كل البطولات في الموسم الحالي وتعويض الموسم الماضي.

الوسوم

انسخ الرابط Short URL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
الرجوع الى الصفحه الرئيسة
إغلاق